Arabic English French German Italian Spanish

الأخبار (213)

فئات موروثة

أخبار الحزب (170)

كل الأخبار المتعلقة بحزب العدالة والبناء.

عرض العناصر...

الأخبار المحلية (42)

الأخبار المتعلقة بالشأن الليبي.

عرض العناصر...

مكتب المرأة ينظم صالوناً سياسياً بعنوان " الأزمة الاقتصادية في ليبيا"

عقد مكتب المرأة بحزب العدالة والبناء أمس الاثنين صالوناً سياسياً بعنوان " الأزمة الاقتصادية في ليبيا" بفندق توباكتس، بحضور المهندس عياد العريبي، والأستاذة هالة المصراتي، وعدد من المهتمين بالجانب الاقتصادي، حيث نوقش خلال الحوارية أسباب الأزمة الاقتصادية وعواقبها، والحلول الممكنة لها.
الثلاثاء, 08 تشرين1/أكتوير 2019

مكتب الثقافة مسلاتة وحزب العدالة والبناء ينظمان صالوناً ثقافياً حول المجالس البلدية

نظم مكتب الهيئة العامة للثقافة مسلاتة برعاية حزب العدالة والبناء أمس السبت، صالونا ثقافيا بعنوان " الإدارة المحلية والصعوبات التي تواجه المجالس البلدية"، تحت شعار يدا بيد نحو مستقبل واعد، بمقر مدرج كلية العلوم الشرعية بمسلاتة. استضاف الصالون السيد فرج العماري مستشار الشؤون الفنية والإعمار بمكتب النائب "عبدالسلام كجمان" بالمجلس الرئاسي، والسيد محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة، ونوقش خلاله الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة في المجالس البلدية، ومفهوم الإدارة المحلية وتاريخ تشريعها، وآلية تنفيذها داخل البلديات، و دور البلديات في غياب المحافظة.
الأحد, 06 تشرين1/أكتوير 2019

مكتب الشباب ينظم صالون سياسي بعنوان "أبرز المحطات السياسية"

أقام مكتب الشباب اليوم الأربعاء صالون سياسي بعنوان "أبرز المحطات السياسية للحزب منذ التأسيس وحتى العدوان على طرابلس"، باستضافة السيد عبدالسلام الصفراني رئيس الكتلة البرلمانية بحزب العدالة والبناء.
الأربعاء, 02 تشرين1/أكتوير 2019

منظمة 63% للتنمية المجتمعية تنظم حفلاً لأطفال مرضى سرطان الدم

نظمت مؤسسة 63% للتنمية المجتمعية برعاية مكتب الشباب بحزب العدالة والبناء اليوم الاحد حفلا لأطفال مرضى سرطان الدم بمستشفى طرابلس الطبي بعنوان " معاً لأجل أطفالنا"، في محاولة لإدخال البهجة على الأطفال وزرع بذور الأمل في قلوبهم، وتم خلالها إقامة مسابقات وألعاب، ونشاطات ترفيهية عديدة، وتوزيع جوائز رمزية.
الأحد, 29 أيلول/سبتمبر 2019

مكتب المرأة ينظم صالوناً سياسياً بعنوان "المرأة في عصر الديمقراطية"

نظم مكتب المرأة بحزب العدالة والبناء يوم أمس الأربعاء صالوناً سياسياً بعنوان "المرأة في عصر الديمقراطية" بفندق توباكتس حضره عدد من سيدات المجتمع وناشطات المجتمع المدني وسياسيات، حيث نوقش خلال الحوارية عدة مواضيع عن دور المرأة في الحياة الاجتماعية والسياسية، والعوائق والتحديات التي تواجهها في نشاطها داخل المجتمع. كما تناولت الحوارية كيفية كسب المرأة لحقوقها في الساحة السياسية، والانتهاكات الحقوقية التي تتعرض لها، وغيرها من المواضيع التي تهتم بشؤون المرأة ونشاطها الفاعل في المجتمع اجتماعياً وسياسياً.
الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019

حملة تطوعية لتنظيف بحيرة السرايا وتحسين المظهر العام داخل طرابلس

قام عدد من شباب منظمات المجتمع المدني بحملة تطوعية لتنظيف بحيرة السرايا الحمراء وسط مدينة طرابلس، وبرعاية حزب العدالة والبناء، تحت شعار "متحدون". وشارك في الحملة متطوعون من 63% للتنمية المجتمعية ومؤسسة ماس لدعم وتمكين المرأة ومنظمة العطاء للأعمال التطوعية، حيث قاموا بجمع كمية كبيرة من المخلفات من داخل البحيرة ومحيطها الخارجي والذي ساهم بشكل كبير في إظهار هذا المعلم بشكله الجمالي المعروف، والذي يعتبر إحدى الاماكن التي يقصدها سكان العاصمة للترويح عن أنفسهم. ووعد منظمو هذه الحملة باستهداف أماكن أخرى ذات أهمية بيئية ومجتمعية داخل مدينة طرابلس وذلك من أجل تحسين المظهر الجمالي لمعالم وشوارع المدينة.
الإثنين, 02 أيلول/سبتمبر 2019
الصفحة 1 من 22